نباتاتي

مبيدات الصحة العامة للقضاء على الحشرات والفئران

مبيدات الصحة العامة او المبيدات الحيوية التى يتم استخدامها للقضاء على الحشرات سواء الحشرات المنزلية او الحشرات الحقلية ، وهى مبيدات حيوية غير سامة على الاطلاق وهى تستخدم بأمان تام .

مبيدات الصحة العامة او المبيدات التى تستخدم للقضاء على الحشرات داخل المنازل دون الاضرار بالمستخدمين سواء سواء كبار السن او الاطفال .

ومن اهم تلك المبيدات المستخدمة سواء الحشرات او القضاء على القوارض ( الفئران ) .

١ – مبيد توربيد ١٠ ٪ : 

مبيد توربيد ١٠٪ من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى لمبادا سيهالوثرين ١٠ ٪ ,  التى تستخدم للقضاء على الحشرات الطائرة ، والذى يستخدم على صورة رزاز ويستخدم بمعدل ١ : ٢٠٠ سم ماء .

٢ – مبيد ملاثيون فلاى ٥٠ ٪ :

مبيد ملاثيون فلاى ٥٠ ٪ من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى ملاثيون ٥٠ ٪   والتى تستخدم للقضاء على الحشرات الطائرة فى صورة رزاز ويستخدم بمعدل ١ : ١٠ سم ماء .

٣ – مبيد لوردان ٤٨ ٪ :

مبيد لوردان  ٤٨٪من مبيدات الصحة العامة  والمادة الفعالة هى كلوروبيرفوس ميثايل ٤٨ ٪ ويستخدم للقضاء على الحشرات الطائرة فى صورة رزاز بمعدل ١ : ٩ سم كيروسين .

٤ – مبيد توربيد ٥ ٪ :

مبيد توربيد من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى لمبادا سيهالوثرين ٥ ٪ وهو يستخدم للقضاء على الحشرات الطائرة فى صورة رزاز ضباب بمعدل بمعدل ١ : ٢٥٠٠ سم ماء.

٥ – مبيد ملاثيون فلاى ٥٠ ٪ :

مبيد ملاثيون فلاى من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى ملاثيون ٥٠ ٪ وهو يستخدم للقضاء على الحشرات الطائرة فى صورة ضباب وهو يستخدم بمعدل  حوالى ١ – ٥٠ سم ماء .

٦ – مبيد كا دلتا ثرين ٢،٥ ٪ :

مبيد كادلتا ثرين من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى دلتا مثرين ٢،٥ ٪ وهو يستخدم للقضاء على يرقات البعوض بمعدل ٥ سم / ١٠ لتر ماء .

٧ – مبيد ملاثيون فلاى ٥٧ ٪ :

مبيد ملاثيون فلاى ٥٧ ٪ من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى ملاثيون ٥٧ ٪ وهو يستخدم للقضاء على يرقات البعوض على صورة رش عادى بمعدل ٣٠ سم / ١٠ لتر ماء .

٨ – مبيد برى اكتليك ٢٠ ٪ :

مبيد برى اكتليك من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى بريمفوس ميثايل ١٠ ٪ + فنترثيون ١٠ ٪  وهو يستخدم للقضاء على يرقات البعوض فى صورة رش عادى بمعدل حوالى ١٥ سم / ١٠ لتر ماء.

٩ – مبيد اجنيك MMF ١٠٠٪ : 

مبيد اجنيك ١٠٠ ٪ من مبيدات الصحة العامة ،والمادة الفعالة هى اسكنوليت الكحول ١٠٠ ٪ طبيعى وهو يستخدم للقضاء على البعوض واحد لتر / للفدان

١٠- مبيد توربيد ١٠ ٪ :

مبيد توربيد ١٠٪ من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى لمبادا سيهالوثرين ١٠ ٪ وهو يستخدم للقضاء على حسرات البعوض البالغة بمعدل ٨ سم / ١٠ لتر ماء .

١١ – مبيد كادلتاثرين ٥ ٪ :

مبيد كادلتاثرين ٥ ٪ من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى دلتا مثرين ٥ ٪ وهو يستخدم للقضاء على حشرات البعوض البالغ بمعدل ١٦ جم/ ١٠ لتر ماء .

١٢ – مبيد كادلتا مثرين ٢٥٪ :

مبيد كادلتاثرين من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة دلتا مثرين ٢٥٪ وهو يستخدم للقضاء على حشرات البعوض البالغ بمعدل ٣،٢ جم/ ١٠ لتر ماء

١٣ – مبيد ملاثيون فلاى ٥٠ ٪

مبيد ملاثيون فلاى ٥٠  ٪ من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى ملاثيون ٥٠ ٪ ويستخدم للقضاء على البعوض البالغ بمعدل ١٦٠ سم مكعب / ١٠لتر ماء .

١٤ – مبيد ديلازين ٦٠ ٪ :

مبيد ديلازين من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى ديازنون ٦٠ ٪ ويستخدم للقضاء على يرقات الذباب بمعدل ٣٠ سم مكعب / ١٠ لتر ماء .

١٥ – مبيد لوردان ٣٠ ٪ :

مبيد لوردان ٣٠ ٪ من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى كلوروبيرفوس ميثايل ٣٠ ٪ ويستخدم للقضاء على يرقات الذباب بمعدل ٥ سم مكعب/ ١٠ لتر ماء .

١٦ – مبيد الفا بودر ١٠ ٪ :

مبيد الفابودر من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى ازماسفوف ١٠ ٪ وهو يستخدم للقضاء على حشرات الذباب البالغ بمعدل ٤٠٠ جم / ١٠ لتر ماء .

١٧ – مبيد لوردان ٣٠ ٪ :

مبيد لوردان ٣٠ ٪ من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى كلوروبيرفوس ٣٠٪ ويستخدم للقضاء على حشرات الذباب البالغ بمعدل ٥٥ سم مكعب / ١٠ لتر ماء.

١٨ – مبيد ديلازين ٦٠ ٪ :

مبيد ديلازين من مبيدات الصحة العامة والمادة الفعالة هى ديازنون ٦٠٪ وهو يستخدم للقضاء على الحشرات الزاحفة بمعدل ٨٣،٣ سم مكعب / ١٠ لتر ماء.

١٩ – مبيد القوارض (الفئران) كومارات (قمح) :

مبيد القوارض ( الفئران) من مبيدات الصحة العامة والمركب على القمه القمح والمادة الفعالة هى كوماتتراليل ٠٣٧٥ ,٠ ٪ .

٢٠ – مبيد القوارض ( الفئران) فارمات ( ذرة ) :

مبيد القوارض ( الفئران) من مبيدات القوارض من مبيدات الصحة العامة وهو محمل على الذرة والمادة الفعالة هى برومايلون ٠٠٥، ٠ ٪ .

اترك رد