عروض البنك الاهلي للسيارات

توضيح طلب قرض من البنك الاهلي لشراء سيارة
عروض البنك الاهلي للسيارات,سيارة البنك الاهلي,عربية من البنك الاهلي

قرض السيارة من البنك الأهلي هو خدمة تمويل تُقدم للأفراد الذين يرغبون في شراء سيارة. يسري عدد من الشروط للحصول على هذا القرض. يجب على المقترض أن يكون عمره لا يقل عن 21 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا في نهاية فترة التسديد إذا كان موظفًا، ويكون من الشروط أيضًا أن يكون العمر من 25 عامًا ولا يزيد عن 65 عامًا في نهاية فترة التسديد إذا كان صاحب عمل أو ممارسًا للمهن الحرة.

تتضمن التكاليف المرتبطة بالقرض دفع عروض البنك الاهلي للسيارات عمولة إدارية مقابل خدمات البنك، وهذه العمولة تُدفع مرة واحدة مقدمًا وفقًا للسياسة المعتمدة. كما تُفرض غرامة على أي تأخير في سداد الأقساط المستحقة، حيث يتم احتساب غرامة تعادل 2٪ من المبلغ المتأخر. وفي حالة سداد القرض بالكامل أو جزئيًا قبل نهاية الفترة المتفق عليها، يتم فرض عمولة سداد مبكر تعادل 3٪ من المبلغ المستحق للسداد.

يتم منح القروض لشراء السيارات مع وجود ضمانات مالية قابلة للتداول وفقًا للسياسة المعتمدة. هذه الضمانات يتم التعامل معها بمرونة وبناءً على حالة كل عميل على حده.

يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات قد تخضع للتغيير، لذا يُفضل التحقق منها مباشرة من موقع البنك الأهلي أو التواصل مع خدمة العملاء لديهم للحصول على تفاصيل أكثر شمولاً ودقة.

قرض السيارة من البنك الأهلي يتميز بعدة مميزات

مميزات وخصائص قرض السيارة من البنك الاهلي

توضيح كيفية شراء سيارات بتمويل من البنك الاهلي
عروض البنك الاهلي للسيارات,سيارة البنك الاهلي,عربية من البنك الاهلي

1. بدون ضامن: يتيح البرنامج الحصول على قرض السيارة بدون الحاجة إلى ضامن.

2. تمويل يصل حتى مليون جنيه: يتيح البرنامج تمويل مبلغ يصل إلى مليون جنيه، ما يساعدك في اختيار السيارة التي تناسبك.

3. تمويل يصل إلى 100% من سعر السيارة: يمكنك الحصول على تمويل يصل إلى 100% من سعر السيارة، ما يعني أنك لن تحتاج إلى دفع مقدم.

4. فترات سداد متنوعة: يوفر البرنامج فترات سداد مختلفة تتراوح من عام واحد حتى 7 أعوام، حيث يمكنك اختيار الفترة التي تناسب وضعك المالي.

5. أسعار عائد تنافسية: يتمتع برنامج القرض السيارة من البنك الأهلي بأسعار عائد تنافسية تساعدك في تحقيق الاقتصاد والاستدامة المالية.

6. برامج خاصة لموظفي الشركات: يوفر البرنامج برامج خاصة تستهدف موظفي الشركات، حيث يتم تحديد برامج التمويل وفقًا لاحتياجات هذه الفئة من العملاء.

7. حد أدنى لصافي الدخل الشهري: يتطلب البرنامج حد أدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من 1,500 جنيه، ما يجعله متاحًا لعدد كبير من العملاء.

8. برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء: يتم توفير برامج مختلفة للعملاء من جميع القطاعات، وذلك من خلال توفير خيارات تمويل متنوعة تتناسب مع احتياجات كل عميل.

9. بدون مصاريف استعلام ائتماني وفتح حساب: لا تتطلب البرامج أي مصاريف إضافية للاستعلام الائتماني أو فتح حساب جديد.

10. برنامج كبار عملاء البنك الأهلي: يتم توفير برنامج خاص لكبار العملاء في البنك الأهلي المصري، حيث يتم تقديم عروض ومزايا حصرية لهذه الفئة من العملاء.

المستندات الأساسية المطلوبة من عملاء جميع البرامج هي صورة بطاقة الرقم القومي السارية وفاتورة مرافق وفقًا للسياسة المعتمدة.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page