افضل استضافة مواقع شراء استضافة بلوهوست انشاء مدونة بلوهوست ومميزاتها.

https://youtu.be/skRyelGh2E4?si=5ecbZCsTCMTXCaZx

ما هي استضافة بلوهوست؟

تم إنشاء Bluehost على يد داني أشوورث ومات هيتون في عام 2003 في بروفو، يوتا. وبعد سبع سنوات، استحوذت مجموعة Endurance International Group (EIG) على Bluehost، التي تمتلك عددًا من شركات الاستضافة الأصغر، بما في ذلك HostGator وFatCow وiPage.

تقدم الشركة مجموعة واسعة من خطط الاستضافة، مثل VPS والاستضافة المشتركة والمخصصة بأسعار معقولة. وهي تعمل الآن على تشغيل أكثر من 2 مليون موقع ويب من جميع أنحاء العالم.

ما هي شركة بلوهوست؟

ما هو بلوهوست؟
بالإضافة إلى كونها غير مكلفة وبديهية، يمكن لـ Bluehost أن تتكامل بشكل جيد مع WordPress، أحد أشهر أنظمة إدارة المحتوى (CMS) في جميع أنحاء العالم. لقد أصبح أحد المضيفين الثلاثة الموصى بهم بواسطة WordPress منذ عام 2005.

لدى Bluehost حاليًا فريق قوي يضم أكثر من 750 عضوًا مخصصًا لمساعدة عملائه على مدار الساعة، ومتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وتتمثل مهمتهم في تمكين العملاء من تسخير الويب بشكل كامل.

ما هي المنتجات التي تقدمها Bluehost؟
تقدم Bluehost الكثير من المنتجات المختلفة المتعلقة بالاستضافة، بدءًا من أسماء النطاقات وحتى الخوادم المخصصة. دعونا نراجع بسرعة كتالوجهم الكبير.

اسم نطاق ( دومين) بلوهوست

على الرغم من أن Bluehost ليس أرخص مسجل لأسماء النطاقات، إلا أنه يمكنك شراء أسماء النطاقات مباشرة منه. تبلغ تكلفة أسماء النطاقات في Bluehost 1.99 دولارًا سنويًا لـ .website، و4.99 دولارًا سنويًا لـ .tech، و9.99 دولارًا سنويًا لـ .co، و12.99 دولارًا سنويًا لـ .com و.org، و14.99 دولارًا سنويًا لـ .net.

استضافة بلوهوست المشتركة
تعمل الاستضافة المشتركة من خلال السماح لعدة مستخدمين بمشاركة المساحة على خادم واحد تديره Bluehost. يمكنك التفكير في الأمر على أنه مشاركة في شقة؛ سوف تشارك خادمًا (مسطحًا) ولكن سيكون لديك مساحة استضافة خاصة بك (غرفة) – أرخص ولكن أكثر ضجيجًا.

هذا النوع مثالي للتدوين والهوايات ومواقع الأعمال الصغيرة. في Bluehost، تبدأ الأسعار المشتركة من 2.75 دولارًا شهريًا. يشمل سعره الترويجي للفصل الأول ما يلي:

الأساسي: 2.75 دولارًا شهريًا
زائد: 4.95 دولارًا شهريًا
الاختيار بلس: 5.45 دولارًا شهريًا
برو: 13.95 دولارًا شهريًا

انشاء مدونة بلوهوست ومميزات بلوهوست

استضافة بلوهوست المخصصة

الاستضافة المخصصة هي بيئة استضافة ويب توفر أعلى مستويات الخصوصية والتحكم وتخصيص الموارد. الخوادم المخصصة معزولة تمامًا عن بعضها البعض، مما يسمح للمستخدمين بالحصول على حق الوصول الكامل لتكوين الخادم الخاص بهم بأي طريقة يريدون، دون التأثير على مستخدم آخر، أو التأثر بإجراءات المستخدمين الآخرين.

يمكنك أن تفكر في هذا كأنك تمتلك منزلًا خاصًا بك، ولا يوجد زملاء في الغرفة أو جيران يزعجونك. عادةً ما يكون العملاء الذين لديهم مواقع ويب ذات حركة مرور عالية هم الأفضل للاستضافة المخصصة. في Bluehost، تبدأ الأسعار المخصصة من 79.99 دولارًا شهريًا.

القياسي: 79.99 دولارًا شهريًا
محسّن: 99.99 دولارًا شهريًا
قسط: 119.99 دولارًا شهريًا
استضافة Bluehost VPS
استضافة VPS (الخادم الخاص الافتراضي) هي شيء يقع بين الاستضافة المشتركة والاستضافة المخصصة. سوف تقوم بمشاركة الخادم مع مستخدمين آخرين، ولكن هناك جدار افتراضي بين مشاريعك ومشاريعهم.

سيتم دائمًا تخصيص المبلغ المحدد من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص التي اخترتها لحسابك، بغض النظر عما يفعله الآخرون على الخادم. وهذا يتيح المزيد من الاستقرار والأداء الممتاز لموقع الويب الخاص بك. كما أنك لا تشارك نظام التشغيل مع أي مستخدمين آخرين، مما يوفر أمانًا أفضل لموارد موقع الويب الخاص بك.

يوصى بهذا النوع لأولئك الذين يحتاجون إلى تكوين خاص للخادم (أي باستخدام لغة برمجة معينة). تبدأ خطط استضافة VPS في Bluehost من 18.99 دولارًا شهريًا.

القياسي: 18.99 دولارًا شهريًا
محسّن: 29.99 دولارًا شهريًا
النهائي: 59.99 دولارًا شهريًا
استضافة بلوهوست ووردبريس المشتركة
تم تصميم استضافة WordPress المشتركة خصيصًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى الموارد والأدوات والمنتجات والدعم لإنشاء وإدارة موقع WordPress الخاص بهم. بغض النظر عما إذا كان الأمر يتعلق باختيار سمة، أو تحديثات للنظام الأساسي، أو التأكد من حصولك على الإصدار الأحدث والأكثر أمانًا من WordPress لموقعك، فهذه الخطة ممتازة لأي شخص يبحث عن موقع ويب WordPress ديناميكي.

فيما يلي العديد من ميزات خطة استضافة Shared WordPress:

التثبيت التلقائي للووردبريس. عندما تقوم بالتسجيل في هذه الخطة، ستقوم لوحة التحكم الخاصة بك بتثبيت أحدث إصدار من WordPress على حسابك تلقائيًا.

تحديثات ووردبريس. عندما تستضيف موقع WordPress الخاص بك من خلال Bluehost، سيتم تحديثه تلقائيًا لك. يضمن ذلك أنك تقوم دائمًا بتشغيل أحدث إصدار من WordPress مع أفضل ميزات الأمان لحمايتك وحماية جمهورك.

شهادة SSL مجانية. كما هو الحال مع جميع خطط Bluehost، سيتم منح موقع الويب الخاص بك شهادة SSL مجانية. وهذا يضمن أن موقعك آمن ومحمي مع حمايتك أنت وزوارك.

اسم نطاق مجاني (سنة واحدة). عندما تختار هذه الخطة، ستحصل على اسم نطاق مجاني للاسم الأول. بعد ذلك، تحتاج إلى تجديد المجال الخاص بك.

بيانات اعتماد تسجيل الدخول الآمنة. بمجرد إنشاء حساب استضافة WordPress الخاص بك، يمكنك تغيير بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك. يمكنك اختيار رمز المرور الخاص بك أو مطالبة Bluehost بتكوين رمز مرور عام لك.

تبدأ خطط استضافة WordPress المشتركة في Bluehost من 2.75 دولارًا شهريًا.

الأساسي: 2.75 دولارًا شهريًا
زائد: 4.95 دولارًا شهريًا
الاختيار بلس: 5.45 دولارًا شهريًا
استضافة Bluehost المُدارة WordPress (WP Pro)
هذا النوع من الاستضافة عبارة عن بيئة مُدارة بالكامل تسمح لك بمواصلة التركيز على إنشاء موقع الويب الخاص بك بمحتوى فريد، بينما تتولى Bluehost الصيانة اليومية لخوادمك والتطبيقات التي تحافظ على تشغيل مواقع الويب الخاصة بك بسلاسة.

تعد استضافة WordPress المُدارة مركزًا تسويقيًا شاملاً، يقدم لك كل ما تحتاجه لإنشاء موقع WordPress احترافي وتنميته. تبدأ هذه الخطة في Bluehost من 19.95 دولارًا شهريًا.

البناء: 19.95 دولارًا شهريًا
تنمو: 29.95 دولارًا شهريًا
النطاق: 49.95 دولارًا شهريًا
فيما يلي بعض ميزات هذه الخطة:

مجالات غير محدودة. عندما تأتي مع هذه الخطة، يمكنك توجيه أي عدد تريده من النطاقات إلى حساب Bluehost الخاص بك. يتيح لك ذلك إعداد مواقع ويب متعددة ومنح كل موقع من هذه المواقع اسم نطاق فريدًا.

نطاقات فرعية غير محدودة. يمكنك تنظيم موقع الويب الخاص بك بأي ترتيب تريده. مع نطاقات فرعية غير محدودة، يمكنك إنشاء بنية عنوان URL الخاص بك بأي طريقة تريدها.

مواقع غير محدودة. باستخدام خطة WP Pro، ستتمكن من إنشاء أكبر عدد ممكن من مواقع الويب. يُسمح لك بعدد غير محدود من عمليات تثبيت WordPress على حسابك وتخصيصات لا مثيل لها.

تخزين غير محدود على شبكة الإنترنت. يمكنك تطوير موقع الويب الخاص بك دون القلق بشأن أي قيود على حجم موقعك. مع مساحة تخزين غير محدودة، يمكنك إنشاء موقع ويب بالحجم الذي تريده.

لا حدود لحركة المرور. لا تقيد هذه الخطة أبدًا عدد المشاهدين الذين يمكنهم استخدام موقعنا، أو تبطئ سرعتك لأنك تجاوزت عدد الزوار. سيكون لديك بيانات استضافة غير محدودة حتى تتمكن من الحصول على زيارات غير محدودة لموقعك على الويب.

بيئة التدريج. تتيح لك هذه الميزة اختبار موقع الويب الخاص بك دون نشر منشوراتك ليراها الجميع. يضمن ذلك تنسيق منشوراتك بشكل صحيح وتوسيع نطاقها للجوال دون أي مشاكل.

استضافة بلوهوست ووكومرس

WooCommerce هو في الواقع مكون إضافي لـ WordPress يُستخدم لبيع المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت. سواء كانت منتجاتك مادية أو رقمية، فإن WooCommerce يجعل من السهل إنشاء متجر عبر الإنترنت، والذي يتم تخصيصه خصيصًا ليناسب احتياجات عملك. تعمل WooCommerce أيضًا على تسهيل إدارة المخزون الخاص بك، ومراقبة الشحن، والحصول على دفعات آمنة، وحتى تطبيق الضرائب وفقًا لذلك.

تبدأ خطة الاستضافة هذه في Bluehost من 6.95 دولارًا شهريًا.

المبتدئ: 6.95 دولار شهريًا
زائد: 8.95 دولارًا شهريًا
برو: 12.95 دولارًا شهريًا
ميزات بلوهوست الأخرى
في واقع الأمر، بالإضافة إلى توفير المنتجات المذكورة أعلاه، تعد Bluehost متجرًا شاملاً جديرًا بالثقة للشركات الصغيرة أيضًا. فيما يلي بعض الميزات الأخرى التي تجعل Bluehost متميزًا عن الآخرين.

موقع البناء. يوفر Bluehost أداة إنشاء مواقع بالسحب والإفلات لأي شخص لديه فكرة عما يريد إعداده، ولكن ليس لديه ما يكفي من مهارات CSS وHTML.

المواقع المجانية للاختيار منها

أدوات التسويق الرقمي. توفر Bluehost حزمة من الخدمات التسويقية الاحترافية، بما في ذلك الإعلان وتحسين محركات البحث والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء المحتوى لموقعك. يمكنك الحصول على استشارات شهرية من أحد المتخصصين في التسويق. وسوف يقومون بقياس التقدم، حتى تتمكن من رؤية عائد الاستثمار (ROI) الخاص بك.

لوحة التحكم. لن تحتار بشأن البدء مع Bluehost، وذلك بفضل لوحة التحكم cPanel الملائمة للمبتدئين. تتميز لوحة تحكم Bluehost بأنها سهلة الاستخدام وبديهية، مما يسمح لك بإدارة موقع الويب الخاص بك بسهولة. كل ما عليك فعله هو النقر على الأيقونات، وسيفتح لك الصفحات على الفور.

تخزين. اعتمادًا على الخطة التي تستخدمها، يقدم Bluehost أي شيء بدءًا من 50 جيجابايت إلى مساحة تخزين غير محدودة لملفات موقعك. إذا كنت تخطط فقط لتشغيل مدونة WordPress تحتوي على محتوى وصور، فستكون خطة 50 جيجابايت مناسبة، حيث سيستغرق الأمر بعض الوقت لاستخدام هذا القدر الكبير من مساحة التخزين.

ميزات Bluehost

سرعة Bluehost ووقت التشغيل
في هذا اليوم وهذا العصر، نتوقع عادةً أن يتم تحميل مواقع الويب على الفور وأن تظل قيد التشغيل دائمًا عندما نرغب في زيارتها. تدرك Bluehost جيدًا توقعات العملاء وتبذل قصارى جهدها لتقديم خدمات متسقة وموثوقة قدر الإمكان.

وفقًا لدراسة موقع Down.com، كان متوسط سرعة الصفحة في Bluehost 2.89 ثانية، وكان أسمنها 0.00، وأبطأها كان 9.17 ثانية.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page